توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين المؤسسة والمركز الاستشفائي الجامعي –ابن رشد وجمعية الموظفين

Partagez

توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين المؤسسة والمركز الاستشفائي الجامعي –ابن رشد وجمعية الموظفين

 تسترد من خلالها المؤسسة كل المرافق الاجتماعية التي كانت تسيرها سابقا جمعية الاعمال الاجتماعية

                                                                                                                     

تطبيق للقانون رقم 19.10 القاضي بإحداث وتنظيم مؤسسة الحسن الثاني للنهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة العاملين بالقطاع العمومي للصحة، وقع رئيس المؤسسة السيد سعيد فكاك والمدير العام للمركز الاستشفائي الجامعي-ابن رشد الدكتور عفيف و رئيس جمعية الموظفين بنفس المركز، يوم الثلاثاء 10 دجنبر 2018، على اتفاقية شراكة وتعاون، تسترد من خلالها المؤسسة كل المرافق الاجتماعية التي كانت تسيرها سابقا جمعية الاعمال الاجتماعية.

و من خلال هذه الاتفاقية، تضع إدارة المركز الاستشفائي رهن تصرف المؤسسة كافة المرافق الاجتماعية، و ترخص  لها استغلال و وتهيئة وانشاء مرافق جديدة.

كما تنص الاتفاقية على ان العقود والاتفاقيات والرخص المتعلقة بالمرافق الاجتماعية للمركز والمدبرة من طرف جمعية الموظفين او أطراف أخرى تنتقل الى المؤسسة.

وتأتي هذه الاتفاقية بعد الاتفاقيات الموقعة في الناظور والرباط والاتفاقيات المتوقعة في باقي المستشفيات والمراكز الاستشفائية لتطبيق المادة الخامسة من القانون رقم 19.10 القاضي بإحداث وتنظيم مؤسسة الحسن الثاني للنهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة العاملين بالقطاع العمومي للصحة وذلك خدمة لمنخرطات ومنخرطي المؤسسة.